منتدى سيتي هاتلي

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتدى سيتي هاتلي

يلم كل مجموعة سيتي هاتلي لكرة القدم و الجنون

العاشقة المجروحة

نزيهة
    نزيهة
    Admin

العاشقة المجروحة Empty العاشقة المجروحة

مُساهمة من طرف نزيهة الأحد أغسطس 16, 2009 8:13 am

العاشقة المجروحة
    إن العواصف التي تعجز عن لإقتلاعي لا تزيدني إلا قوة من يفقد الثروة يفقد الكثير و من يفقد الصديق يفقد اكثر لكن ماذا لو خانني قلبي و فقد الشجاعة ، هذا يعني اني أفقد كل شيئ أنا لست مغرورة لكن و الله لأثق بقلمي ، و لكن لماذا يا قلمي ؟ لماذا تكتب الأحزان فقط هل ماعاد للفرج و الفرح مكان أو أصبحت الإبتسامة مجرد أحلام ، خائفة من سقوط الدمعة على خدي خائفة من إمساكها ، و لكن إذ سقطت غصبا عني سأحضنها و احطها على يدي ، و لكن هل يا ترى أنا مغرورة حقا ؟ هل بإعترافي لشيئ كاذب يعد غرور ، هذا ما كتب علي من ذهب . كل أحلامي تحطمت ، لقد حلمت و حلمت و بت أحلم لكن اليوم سقطت ، آه يارأسي أنت إمتلأت و قلبي فرغ ، ماذا عني أنا أصبحت كالنحلة كلما كرهت زهرة ذهبت إلى أخرى ، أف منك يا زمن الغدار كلما وضعت رجلي في مكان يكون ملوث أليس في الأرض مكان نظيف أليس من حقي أن أحب ، لماذا ؟ أصبحت العاطفة جرثومة تنتقل من قلب إلى قلب تحطم الأول و تسعد الثاني ، أليس لنا الحق في السعادة ، لماذا يا زمن ؟ يا زمن الغدار قطرة سوداء سقطت في البحر لوثته بكامله جعلته أسودا كالقلوب التي نعيشها اليوم ، أهذا ما يسمى بسم المراهقة و الله لا أريده تخليت عنه ، إذ كان يعذب بهاذا القدر أفضل الموت عليه و المشكلة أنه الموت بنفسه كتبت في قلبي أحبك بجنون لكن لم يزرني احد هل هذا يعني أني لم أحب قط أو أن قلبي أصبح وهم من أوهام الرومنسية آه مللت !! أسئلة و أسئلة يمكن فقط لقلبي أن يجيب عنها لكن للأسف لقد قلت قلبي فارغ من سيجيبني ؟ أنا في متاهة حلقة مفرغة ، جدران و صخر و حجر لا أحد يرد ، هاي من أحب ؟ و هل صحيح من يشكون به هو من أحب ؟ لماذا لا تجبني ياقلبي ؟ هل مللت مني أيضا أنا وحيدة يا ناس أريد من يملأ قلبي أريد من يشغل تفكيري أو بكلمة واحدة مفهومها من ألماس و هي أريد الحب .

مواضيع مماثلة

-

الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء مايو 08, 2024 3:38 pm